آخر الأخبارفن و مشاهير

رانيا يوسف تصدم الجمهور بظهورها بفستان جريء مكشوف الصدر (صور)

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا من أحدث ظهور لها في حفل افتتاح الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، المنعقد اليوم، بحضور العديد من الفنانين والإعلاميين.

الفنانة رانيا يوسف الأنظار خطفت الأنظار بظهورها بفستان جريء قاتم اللون «وان شولدرز»، يعرف باسم «فستان البليزر»، والذي تميز بأنه قصير ومكشوف الصدر، وبدون نقوش، فضلا عن إمساكها بسترة قاتمة اللون فضفاضة.

اقرأ أيضًا

بعد اعتزامها الانتحار.. منى فاروق تثير الجدل بوصلة رقص (فيديو)

قصة رفض فنان شهير تقبيل سعاد حسني.. ولهذا السبب لم يندم

 

وانطلقت فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، مساء اليوم الجمعة، بتنظيم من مؤسسة شباب الفنانين المستقلين، وبدعم من وزارة الثقافة والسياحة والآثار والشباب والرياضة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالتعاون مع محافظة الأقصر.

والدورة التاسعة من المهرجان مهداة إلى أسماء المبدعين: الممثل المالي ستيجي كوياتي، والفنانة المصرية القديرة عقيلة راتب، بحضور حفيدتها جيهان جلال، والمخرج المصري أسامة فوزي، بحضور شقيقته عفاف جرجس فوزي، والمنتج التونسي أحمد بهاء الين عطية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى