آخر الأخبار

صحيفة إسبانية تكشف لاعب ريال مدريد الوحيد الذي امتنع عن وداع زيدان

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي امتنع عن وداع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عقب إعلان رحيله عن تدريب الفريق الملكي ظهر الأمس.

وفي مؤتمر صحفي ظهر الأمس أعلن زيدان وبجواره فلورينتينو بيريز رئيس النادي رحيله عن تدريب ريال مدريد، مؤكدًا ان قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لا يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة الكتالونية، أن قائمة ريال مدريد تضم 25 لاعبًا، جميعهم بادر بتوجيه رسائل وداعية للمدرب الفرنسي فور إعلان قرار الرحيل، كلًا على طريقته وبوسائل مختلفة، ما عدا لاعب واحد هو الويلزي جاريث بيل.

وأوضحت ان جاريث بيل أثار حالة من الاستغراب لعدم توديعه زيدان في أي من حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة وانه كان من اول اللاعبين الذين قاموا بوداع المدير الفني السابق لريال مدريد رافا بينيتيز فور قرار رحيله، رغم النتائج المخيبة التي دفعت إدارة الفريق الملكي لإقالته.

يذكر أن جاريث بيل عانى من عدم المشاركة بصفة اساسية خلال فترة العامين والنصف الذي تولى فيها زيدان المهمة الفنية في ريال مدريد، يث كان يفضل المدرب الفرنسي الإبقاء عليه كورقة رابحة على دكة البدلاء، حيث كان يفضل الإعتماد في الخط الهجومي على الثلاثي رونالدو وبنزيما وإيسكو، الأمر الذي العديد من التقارير أن تتوقع رحيل نجم توتنهام السابق عن صفوف الميرينجي حال استمرار زيدان في منصبه.

شاهد أيضًا..

تعليق مفاجئ من الرئيس الفرنسي على استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد.. صورة

أبو ريدة يثير الجدل حول موقف محمد صلاح من مونديال روسيا

كافاني: «كنت أتمنى مواجهة روسيا في الافتتاح وليس مصر»

وست بروميتش يكشف حقيقة رحيل أحمد حجازي لتوتنهام

مفاجأة حول تدخل تركي آل الشيخ لحل الأزمة بين الأهلي وشركة صلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى