فن و مشاهير

رد فعل ناري من يارا السكري يكيد بسمة بوسيل.. ما فعلته صدم الجميع

تجاهلت يارا السكري الأنباء التي انتشرت وزعمت وجود علاقة بينها وبين الفنان تامر حسني، تسببت في انفصاله عن بسمة بوسيل، وهي الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية .

وأثارت جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أخذ البعض يتداول صورها ومعلومات عنها ما جعلها تتصدر محركات البحث.

ونشرت يارا السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية.

وانتشرت أخبار تزعم وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، بعدما هاجمت بسمة بوسيل، هالة عمر مديرة العلاقات العامة والميديا لـ تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهو ما جعل البعض يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني خاصة لوجود صداقة بينها وبين يارا.

وجاءت بعض تعليقات المتابعين كالآتي: تامر بيحب واحدة اسمها يارا صاحبة هالة، وكانت في الفرح والناس شافوها لابسة جاكيت تامر على الفستان، وكتب آخر: هالة هي اللي عرفت تامر على يارا لأنهم أصدقاء، كما قال آخر: هالة اللي عرفته عليها عشان كدة بسمة بتدعي عليها.

في الوقت نفسه، تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم يتحدث عن وجود علاقة بينه وبين يار السكري من عدمه، رغم الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها، كما لاحظنا عدم متابعة تامر حسني لـ يارا السكري على حساباته الشخصية، بجانب عدم متابعة الأخيرة له، وهو ما أثار تساؤلات وحيرة الجمهور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى