فن و مشاهير

رضوى الشربيني:تعرضت للإجهاض عدة مرات..والسبب!

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني ،لأول مرة خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية والاجتماعية.

حيث قالت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، إن أمنية حياتها أنها كانت تعمل كابتن طيار، أو مصممة أزياء، لكن والدها رفض، وأصر على أن تكون مذيعة، إلا أنه توفي قبل تخرجها من الجامعة.

وأضافت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، أنها تدربت في art، وبدأت عملها مع الفنانة صفاء أبو السعود، ثم التحقت بقناة الحياة، وتزوجت في هذه الفترة، وكانت تتمنى إنجاب 6 أطفال، لكن حملها كان صعبًا، وتعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

وأوضحت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، أن حملها في طفلتها الأولى تمارا تطلب راحة طوال التسعة أشهر، وأجرت محاولات كثيرة من أجل إنجاب طفلتها الثانية تيا، وهو ما اضطرها للحصول على إجازة طويلة من العمل، وبعد ولادتها لطفلتها الثانية بأربعة أشهر انفصلت عن زوجها.

يذكر أن، الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة وإنتهت بالإنفصال، وقد أسفر عن زواجها طفلتين هما “تيا وتمارا”، وأثارت حالة كبيرة من الجدل عند تقديمها برنامجها “هي وبس” عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجهت إتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات ضدهم.

وحصلت رضوى الشربيني من إدارة موقع “اليوتيوب” على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

فنشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة قائلة: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم…الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه اليوتيوب، لبرنامج هى وبس”.

وأضافت رضوى الشربيني خلال برنامجها قائلة: “شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لده…ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم….بحبكم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى