فن و مشاهير

رضوى الشربيني تكشف عن رغبتها في الزواج مرة أخرى..فيديو

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني ،لأول مرة خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية والاجتماعية.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، عن الهجوم الشديد الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه ليس من حق أحد أن يجرح في طليقها ووالد ابنتيها، موضحة أنه أشيع أنه كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها بشكل دائم.

وأكدت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، أن هذا الأمر غير صحيح لأنها كانت متزوجة رجل محترم وستظل تحترمه طوال حياتها.

وأشارت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة سي بي سي، إلى أنها ليست ضد الرجال جميعا، بل هي ضد من يضرب زوجته ويهينها، أو من يجعلها تعمل لتنفق عليه.

كما سخرت من شائعات زواجها، حيث قالت رضوى الشربيني: “إزاى هتجوز 13 مرة، يعنى انا بتجوز لمدة ساعة واحدة فقط، والباقي شهور العدة بعد الطلاق”.

وأشارت الإعلامية رضوى الشربيني، أنها لا ترفض فكرة الزواج مرة أخرى، وأنها تتمنى أن تتزوج رجل محترم يعوضها عن كل شيء سيء رأته في حياتها، وأن يتقي الله في بناتها.

يذكر أن، الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة وإنتهت بالإنفصال، وقد أسفر عن زواجها طفلتين هما “تيا وتمارا”، وأثارت حالة كبيرة من الجدل عند تقديمها برنامجها “هي وبس” عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجهت إتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات ضدهم.

وحصلت رضوى الشربيني من إدارة موقع “اليوتيوب” على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

فنشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة قائلة: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم…الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه اليوتيوب، لبرنامج هى وبس”.

وأضافت رضوى الشربيني خلال برنامجها قائلة: “شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لده…ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم….بحبكم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى