أخبار الرياضة

تعرف على العقوبات التي تنتظر الأهلي حال الانسحاب من كأس مصر

يواجه النادي الأهلي عقوبة مؤكدة حال الانسحاب من مباراة بيراميدز بكأس مصر، وتتوقف العقوبة على الطريقة التي سيُتخذ بها القرار وكيفية إبلاغ إتحاد الكرة به.

حتى اليوم، لم يقم الأهلي بإبلاغ إتحاد الكرة رسميًا بعدم لعب مباراة بيراميدز، رغم إعلان مجلس إدارة الأهلي رفضه تعديلات الجدول فيما يخص استبدال مباراته مع بيراميدز يوم 28 فبراير بالكأس بدلا من الدوري.

والعقوبات المقرر تطبيقها على الاهلي في حالة الإنسحاب من كأس مصر هي:

ـ في حال أرسل لنا النادي الأهلي خطابا في الساعات المقبلة بأنه لن يشارك في المباراة وأوضح الأسباب، سوف تكون العقوبة غرامة مالية فقط دون أي تجميد للمشاركة في الموسم المقبل بالكأس.

ـ في حال انتظر الأهلي ليوم المباراة، وتواجد فريق بيراميدز بأرض ملعب برج العرب وطاقم الحكام، ولم يتواجد الأهلي خلال المدة القانونية، سيتم اعتبار الأهلي مهزوما بالطبع، والعقوبة ستكون غرامة مالية مع التجميد لمدة موسم من المشاركة بالكأس”.

يذكر ان النادي الأهلي أصدر بيانًا ينص على: “الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى