فن و مشاهير

رقص وقبلات.. بسمة بوسيل تثير الجدل في حفل زفاف ميرنا نور الدين

حرصت المطربة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، المقام حاليًا في فيلا كبرى بمنطقة الشيخ زايد.

وظهرت بسمة بوسيل وهي ترقص على بعض الأغنيات، كما باركت للعريس بالقبلات والأحضان، وأطلت بفستان أسود اللون، بصيحة الأوف شولدر، واعتمدت تسريحة شعر مرفوع، مع ميك أب هادئ.

وحرص أيضًا العديد من الفنانين على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية، ومنهم المنتج أحمد السبكي والفنانة لقاء سويدان والفنانة التونسية فريال يوسف والفنان علي ربيع والكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف.

ويُشار إلى أن العروسين ميرنا نور الدين وعمر عطية، أقاما حفلًا لعقد قرانهما  قبل يومين، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وظهرت ميرنا نور الدين فستانًا باللون الأبيض مع أكمام طويلة شفافة.

ومن ناحية أخرى، تعود الفنانة بسمة بوسيل للغناء بعد اعتزالها، بعد طرحها كوفر أغنيتها الأخيرة حب وعهد جديد، التي كانت بمثابة عودتها للغناء بعد أزمة طلاقها من الفنان تامر حسني، بينما كشفت أنها تتعرض لحرب كبيرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: شكل فيه ناس الكوفر الأخير زعلها جامد.. وبيحاولوا يمسحوا كل شيء من على صفحتي.

اقرأ أيضًا: كالأميرات| الصور الأولى من حفل زفاف ميرنا نور الدين.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى