منوعات

أزمات في حياة الإعلامية التونسية بيه الزردي وما صدمة العمر التي تلقتها أمام الجمهور

من يدعم المذيعة التونسية «بيه الزردي» حتى تتحلى بذلك القدر من الجرأة، ومن أعطاها حق تقييم الصحفيين على طريقتها الخاصة وكأنها صاحبة رسالة دكتوراه في الصحافة؟؟ وبعد أن خاضت مواجهة مع الجمهور .. هل تتدخل السلطات التونسية ذات الصلة بالإعلام؟

عرفت الإعلامية والممثلة التونسية «بيه الزردي» بأنها من أشد الإعلاميات إثارة للجدل في تونس وليس أدل على ذلك من الحلقات التي وثقت ظهورها الذي لم يخل يوما من جرأة في مواجهة الجمهور بغض النظر عما يترتب على تلك الجرأة من تداعيات وجدل متصاعد بين الجمهور.

سر تاريخ الميلاد

كثيرا ما جعلت الزردي المعلومات حولها سرا لا يجوز لأحد أن يقترب منه وسبق لها أن خبأت الإعلان عن تاريخ ميلادها وعمرها الحقيقي واعتبرت المذيعة التونسية أن أية أسئلة تلقتها حول عمرها الحقيقي كانت سؤال وإجابة على سبيل الافتراض أو الدعابة في مختلف البرامج التي تمت استضافتها فيها .. وأبدت لاحقا اندهاشها من مزاعم بعض الجمهور أنها تتجاوز الخمسة وستين عاما بينما هي من مواليد عام ألف وتسعمائة وأربعة وستين وفق حوار الإعلامية على قناة «الحوار التونسي»..

الرد الفوري على الانتقادات

إجابة «بيه الزردي» بشأن عمرها الحقيقي صدمت المذيع التونسي الذي أبدى اندهاشه من حفاظ الإعلامية على جمالها، بينما ترى هي أن القبول هو أهم نعمة حصلت عليها.. الجرأة الشديدة التي تحلت بها المذيعة التونسية جعلتها هدفا للانتقادات من التونسيين وغيرهم من العرب ولا تترك «بيه الزردي» انتقادا بحقها يمر مرور الكرام، حيث ترد بشكل مباشر في حلقات مسجلة على أي منتقد لها.

 انتقاد زملائها

الإعلاميون أنفسهم والذين كانوا طرفا في الظهور المتكرر مع الإعلامية التونسية «بيه الزردي» لم يسلموا من جرأتها وانتقاداتها المتلاحقة حيث خرجت في أحد لقاءاتها تزعم أن سبب التحاق كثيرين بمعهد الصحافة هو ضعف مستواهم العلمي ودرجاتهم المتدنية في الدراسة فيما خرج المذيع التونسي إلياس الغربي يرد عليها بقوة، وفق موقع ببنت.

من الإعلام إلى التمثيل

بدأت الإعلامية التونسية مشوارها عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانين بتقديم أيام قرطاج على التلفزيون التونسي وانقطعت فترة عن العمل الإعلامي بعد زواجها من الملحن التونسي «سليم دمق». وتم انفصالهما عام ألفين واثنين لأسباب تردد أنها تعود لعدم قدرتها على الإنجاب وتلقت مفاجأة صعبة بعد الانفصال حينما علمت بأن زوجها التي انفصلت عنه تزوج صديقة كانت تزورها في منزلها! وفق موقع الفن.

ولم تقتصر مواهب «بيه الزردي» على التقديم الإذاعي والتلفزيوني فقد تم اختيارها من قبل للمشاركة في المسلسل السوري «مطلوب رجال» وأمضت عشرات السنوات في العمل الإعلامي ولا زالت تحرص على إطلالتها الجريئة أمام الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى