فن و مشاهير

رمضان 2019 .. ياسمين صبري تبحث عن والدها في حكايتي.. والحزن يخيم على السقا في ولد الغلابة

بدأ منتجي الأعمال الفنية لـ رمضان 2019، للكشف وإزاحة الستار عن أعمالهم وعرض البروموهات الخاصة بهم ، لتشويق الجمهور لمتابعته، وكان من أبرز ما تفاعل معه الجمهوره هو ظهور ياسمين صبري بلوك وشكل مختلف في مسلسل حكايتي، والفنان أحمد السقا الذي يخوض جديد عليه لأول مرة في ولد الغلابة .

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بأول برومو تشويقي لمسلسلها “حكايتي”، الذي تخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2019

ياسمين صبري في رمضان 2019

وتظهر ياسمين خلال البرومو في لقطات تشويقية تبحث فيها عن قاتل والدها.

https://www.youtube.com/watch?v=2pu1PPPtzCA

حكايتي من بطولة ياسمين صبري، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبدالناصر، مصطفى درويش، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد السقا في رمضان 2019

احمد السقا

يخوض الفنان أحمد السقا رمضان 2019، مسلسل ولد الغلابة الذي يجسد فيه دور صعيدي، ″، خاصة وأن شخصية الصعيدى من أكثر الأعمال المحببة لدي جمهور أحمد السقا

قصة مسلسل “ولد الغلابة” رمضان 2019

وتدور أحداث “ولد الغلابة” فى إطار اجتماعى، إذ يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح، وهى النوعية التى اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها الفترة الأخيرة عن الصعيد، ما دفع السقا لتقديم قصة جديدة ومختلفة لأول مرة، دون أن تخلو المشاهد من “الأكشن”.

https://www.youtube.com/watch?v=vH3ishB-olk

ويظهر السقا في البرومو الدعائي للفيلم الذي نشره المخرج محمد سامي على صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام ” ، بشخصية “عيسى” وهو معلم بسيط بمدرسة فتيات بريف مصر، ويدخل في صراعات كثيرة تحوله من شخص عادي إلى منتقم يبحث عن حقه بعدما يتعرض للظلم.

يظهر محمد ممدوح وهو يعتدي على السقا في أحد المشاهد، ويدخلا بعدها في صراعات مع بعضهما، فضلا عن اشعال السقا النار في أحد الأشخاص في مشهد أخر.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على موضة نجمات الفن في مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى