فن و مشاهير

زواج ياسمين صبري وفنان شهير يشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل بشأن زواج الفنانة ياسمين صبري وفنان شهير، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة زواج ياسمين صبري

ولكن نفى مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، وأكد أن هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة وما هي إلا جلسة تصوير عادية بفستان أبيض.

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة رقيقة مرتدية فستانا مكشوفا أبيض اللون ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مميزة وواضعة ميك آب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة ثانية” والذي تم عرضه في 2020،وكان بطولة كل من الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة هبة مجدي والفنان دياب، والفنان محمود البزاوي وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفي جمال هشام.

مقلات أخرى قد تهمك:

أول ظهور علني لزوجة خالد محمود المحجبة الحسناء.. والجمهور: ايه الجمال دة

“صغرت 20 سنة”.. ظهور صادم لـ رحاب الجمل لن تصدق كيف أصبحت

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى