آخر الأخبار

رئيس بايرن ميونخ: «سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت»

نفى أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل قاطع كل الأنباء التي ترددت حول إعتزام إدارة الفريق البافاري إقالة المدير الفني للفريق نيكو كوفاتش.

وكان كوفاتش قد تولى تدريب بايرن ميونخ مطلع الموسم الحالي، بعدما نجح في التتويج بكأس ألمانيا على حساب الفريق البافاري مع آينتراخت فرانكفورت، وعلى الرغم من البداية المميزة للمدرب الكرواتي مع البايرن إلا أن النتائج تراجعت بشكل غريب خلال المباريات الماضية  للفريق وكان آخرها الخسارة من بوروسيا مونشنجلادباخ ببطولة الدوري الألماني.

وقال أولي هونيس معلقًا على حقيقة إقالة نيكو كوفاتش من منصبه في بايرن ميونخ في تصريحات صحفية: “سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت، كل شيء هادئ هنا في الأليانز أرينا”.

وأوضح هونيس أنه لم يقصد على الإطلاق التقليل من كوفاتش عندما قال فى تصريحات سابقة أن سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات هو أمر يخص المدير الفنى وهو من يتعين عليه أن يجيب على الأسئلة المثارة حوله.

وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات له بجميع البطولات، حيث بعد التعادل أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، والتعادل أمام أجسبورج والخسارة من هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري.

ويتواجد حامل لقب البوندزليجا في المركز السادس بترتيب جدول بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 13 نقطة بعد مرور 7 جولات من البطولة التي يتصدر تريبها بروسيا دورتموند برصيد 17 نقطة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى