آخر الأخبار

بعد إهانتها للمصريين.. معلومات وأسرار عن اللبنانية منى المذبوح

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو للبنانية منى المذبوح، والذي سبت من خلاله المصريين بألفاظ غير لائقة.

وفي أول تعليق للنيابة العامة، أصدرت قرارًا بضبط وإحضار منى المذبوح لاتهامها بسب وقذف سيدات مصر ورجالها ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على منى المذبوح اليوم الخميس، ومن المقرر أن يتم عرض المتهمة على نيابة أمن الدولة للتحقيق معها في البلاغات التي تم تقديمها ضدها والتي اتهمتها بنشر فيديو تطاولت فيه بأبشع وأقذر الألفاظ على مصر وعلى كل نساء ورجال مصر، حيث وصفت المرأة المصرية والرجل المصري والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات غير لائقة منها اتهامات بالدعارة والزنا والعهر.

ويستعرض «لقطات» في السطور التالية أبرز الأسرار والمعلومات عن منى المذبوح:

هاربة من 2015

تبلغ منى المذبوح 21 عامًا، غادرت أحضان والدتها ومنزل ذويها في حي السلم في الضاحية الجنوبية لبيروت عند الساعة السادسة والنصف صباحاً بتاريخ 6/8/2015.

لم تعد منى المذبوح إلى ذويها حتى تاريخه أو يعرف أية معلومة عن مكان وجودها، علماً ان أسباب الاختفاء والتواري عن الانظار ما زالت ملتبسة ومجهولة حتى الساعة –بحسب ما كشفت والدة الفتاة السيدة وداد في إحدى الصحف-

وفقًا لما ذكرته تقارير إعلامية نقلًا عن والدة منى المذبوح، أن الاتصال بمنى انقطع عقب اختفائها لأكثر من ثلاثة أيام، إلى أن أرسلت صورها الشخصية عبر الـ «واتسآب»، لتطمأنها أنها بخير ولم تتعرض أو تصاب بمكروه وصحتها جيدة لكنها ترفض العودة إلى المنزل.

وفي السياق نفسه، أشارت وداد إلى أن منى عاودت وراسلتها مرة أخرى رسالة لتؤكد لها مجدداً رفضها العودة إلى المنزل وهي في حالة عصبية وشديدة التوتر كما تبين في الرسائل الصوتية المرسلة من قبلها ” ما بدي ارجع على البيت، تركوني، ما معي غير 50 دولار كيف بدي اشتري اكل؟”.

وكانت وداد قد أبلغت القوى الأمنية والسلطات المختصة بالحادثة ليتم بحث وتحري بحق الفتاة، ولكن الملف قد أقفل كونها راشدة، وذلك بناء لإشارة القضاء المختص.

الهروب مع رفاقها مرات عديدة

من جهة اخرى، كشفت والدة منى، إنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها على مثل هذا التصرف فقد سبق واختفت لمدة 3 او 4 أيام ليتبين لاحقاً أنها في استضافة رفاقها، وطلبت عائلة منى حينها ممن يعرف أية معلومة عنها أو عن مكان وجودها أو من يشاهدها إبلاغ القوى الأمنية.

ظهورها بعد غياب سنوات

وبعد مرور السنوات ظهرت منى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتطاول على المصريين من خلال مقطع فيديو، وبدأ نشطاء “فيس بوك”، في تدشين هاشتاج تحت عنوان “بلاغ للنائب العام ضد مني مذبوح”، خاصة أنها لبنانية الجنسية وضيفة في مصر وتقوم بسب المصريين هكذا، مؤكدين أن ما حدث منها إهانة لكرامة كل مصري.

وفي السياق ذاته، قدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد اللبنانية مني على مذبوح، لتطاولها على المرأة المصرية والرجل المصري.

وقال البلاغ، إن منى مذبوح اللبنانية الجنسية حضرت إلى الأراضي المصرية وعند قدومها استقبلت بكل ترحاب، وفجأة وعبر موقعها نشرت فيديو تطاولت فيه بأبشع الألفاظ على مصر العظيمة التي استقبلتها وعلي كل نساء ورجال مصر حيث ووصفت المرأة المصرية والرجل المصري والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها.

وطالب البلاغ بإصدار أمر بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها فيما تضمنه هذا البلاغ وتقديمها للمحاكمة العاجلة وعقب تنفذيها للعقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدي حياتها من دخول مصر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى