منوعات

طلاق عمر شريف ويارا كمال أصحاب تريند دلوعة بابي

أعلنت التيك توكر يارا كمال الدين المشهورة بدلوعة بابي خبر طلاقها من عمر شريف، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، أنا اتطلقت امبارح الساعة 10 ونص ليلا عند المأذون، والقسيمة هتطلع في خلال 15 يوم،


وتابعت يارا ” اللي أنا عايزة أقوله إن عمر بني أدم كويس جدًا، وأنا أتمنى له كل الخير في حياته وإن ربنا يسعده ويكرمه، لإن أنا وهو مكناش وحشين مع بعض، ولكن الانفصال يمكن قلة تفاهم، وأنا مش عايزة أتكلم في الموضوع لإنه حاجة واتقفلت.

وانهالت التعليقات عليهم بجملة هاات فلوس وآخرون ثانك يو دادي وهي احدي الحمل التي اشتهرت بهاةخلال فيديوهاتها

أعلن التيك توكر عمر شريف، انفصاله عن زوجته يارا كمال، الشهيرة بـ يارا دلوعة بابي، حيث اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تريند عايزة فلوس يا بابي، ونشر عمر منشورًا له عبر ستوري تيك توك، قائلًا: تم الانفصال بيني وبين يارا رسميًا بكل تفاهم وود.

وأضاف التيك توكر عمر شريف: الحمد لله على كل شيء ربنا يوفقها ويوفقني في حياتي وأتمنى لها الخير والتوفيق في حياتها ويبارك في ابننا ديان، وبشكرها على 3 سنين زواج شوفت فيهم منها كل خير وكل الحب والاحترام والتقدير والإخلاص.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى