فن و مشاهير

زواج أحمد زاهر للمرة الثانية يشعل مواقع التواصل.. والفنان يكشف مفاجأة

حل الفنان أحمد زاهر وإبنته الفنانة ليلى زاهر ضيفا حلقة جديدة من حلقات برنامج ” The Nine Show ” للإعلامية دعاء صلاح والذى عرض على قناة الشمس .

قال أحمد زاهر أنا أرفض أتزوج مرة أخرى وزوجتى أحلى واحدة فى العالم ولا أقدر أنسى مساندتها ووقفتها بجانبى.

وكان قد عبر الفنان عن حبه الكبير لزوجته ودورها الكبير في حياته قائلا: “زوجتي بمية راجل ووقفت معايا في فترة مرضي وضحَّت بكل شيء علشان تفضل معايا لدرجة إني في وقت من الأوقات كنت حاسس إني بموت فطلقتها علشان تسيبني وتمشي ومتتعذبش معايا ورفضت تمشي من البيت وفضلت قاعدة معايا، وأسوأ صفة في زوجتي هي الكسل”.

وقالت ليلى زاهر إنها تستشير والدها فى أى عمل يعرض عليها ، لأنه عنده قرون إستشعار لمعرفة العمل سواء هينجح أو هيمر مرور الكرام .

وأضاف زاهر فى تصريحاته قائلا: أن ياسر جلال أخذ موافقتى فى احد الصالات الرياضية لمشاركة ليلى فى مسلسل “الفتوة” وأنا وافقت من جمال القصة والدور .

برنامج ” The Nine Show ” من تقديم الاعلاميه ” دعاء صلاح” ويشاركها الاعلامى ” احمد صلاح ” يذاع يوميا فى رمضان فى تمام الساعه التاسعه مساء على قناة الشمس ، وهو برنامج فنى يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم ..نيللى كريم ، ريهام عبدالغفور، هاله صدقى ، ايتن عامر ، وفاء عامر ، محمود الليثى ، حمدى الميرغنى شيماء سيف وغيرهم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى