أخبار الرياضة

بعد أحداث السوبر.. قائد الأهلي يتوعد الزمالك قبل قمة الدوري

أبدى حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حزنه الشديد واستيائه من الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري أمس أمام الزمالك على ملعب “محمد بن زايد” والتي خسرها المارد الأحمر بركلات الترجيح.

حسام عاشور يتوعد الزمالك بالرد في الملعب

توعد حسام عاشور، قائد المارد الأحمر بالرد في الملعب بعد الإساءة التي تعرض لها جمهور الأهلي من بعض لاعبي الزمالك.

وكتب عاشور على حسابه عبر انستجرام ” جمهور الأهلي سيظل هو الأعظم وهو درع الأمان ولا نقبل الإساءة ابداً في حقه أو في حق الأهلي”.

وأضاف قائد المارد الأحمر “نعد الجميع بالرد على كل من أساء داخل الملعب كما تعلمنا داخل النادي الأهلي”.

مشاجرات ومشادات قوية بين لاعبي الفريقين

وشهدت مباراة السوبر مشادات قوية بين اللاعبين بعد نزول محمود عبد المنعم كهربا بديلا في الدقيقة 72 من عمر المباراة، حيث تشاجر مع طارق حامد وتسبب ذلك في حدوث مشاحنات بين اللاعبين.

وعقب انتهاء المباراة اندلعت المشادات والمشاجرات بين اللاعبين بعدما توجه عبد الله جمعة صوب جماهير الأهلي للاحتفال بالتتويج باللقب بعد تسجيله الركلة الحاسمة قبل أن يعتدي محمود كهربا عليه.

وبعد ذلك دخل شيكابالا في وصلة سباب مع جماهير الأهلي مع توجيه إشارات بذيئة لهم.

لجنة الانضباط تستعد لإصدار عقوبات رادعة على اللاعبين المشاركين في الأحداث

تجتمع لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطلاع على تقارير مراقب وحكم المباراة من أجل اتخاذ القرارات النهائية.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

 

موعد مباراة القمة في الدوري المصري

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز يوم الأثنين الموافق 24 فبراير الجاري، في السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw&feature=emb_logo

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى