فن و مشاهير

زواج ياسمين رئيس يثير ضجة.. من هو العريس؟

نشرت الفنانة ياسمين رئيس العديد من الفيديوهات والصور لها مرتدية الفستان الأبيض، وبجانبها عدد من الفنانين، من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وبعدها انتشرت العديد من الشائعات التي أفادت أن ياسمين رئيس تستعد لحفل زفافها.

ولم تكشف ياسمين هوية العريس بنفسها، ولكن تداولت مصادر في الوسط الفني ومنصات التواصل الاجتماعي، أنه رجل أعمال يُدعى أحمد عبدالعزيز، وتكتمت ياسمين رئيس على الخبر .

وهو ما أعطى تساؤل عن حقيقة الأمر، هل هو بالفعل استعدادا لحفل زفاف، أم هذه الصور والفيديوهات  ما هي إلا كواليس فيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، والذي تدور أحداثه فى إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

وفي سياق آخر تواصل ياسمين رئيس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر”، بطولة النجم ياسر جلال، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال رمضان الماضي، ويشارك في بطولة المسلسل نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر.

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما فيلم أنا لحبيبي، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


وكشف المخرج هادى الباجورى حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس والتى انتشرت فى الفترة الاخيرة وخاصة بعد نشر ياسمين تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن انفصال الأزواج.

وقال هادى الباجورى خلال لقائه فى برنامج “theinsiderar” : “ان كل ما تردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وكل ما حدث ان ياسمين نشرت تعليقا عبر تويتر تتحدث فيه عن انفصال الأزواج بشكل عام ولا تقصد اى شئ من ورائه ولكن تم نشر الخبر على أنه طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري”.

وأضاف هادى الباجورى قائلا : “ليس هناك خلافات كما تردد واتمنى ان يتحرى الجميع الدقة قبل كتابة اى معلومة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى