آخر الأخبارفن و مشاهير

زوجة سامح حسين تكشف تفاصيل للمرة الأولى عن علاقة والدتها بزوجها

كشفت وسام مصطفى زوجة الفنان الكوميدي سامح حسين عن تفاصيل علاقة والدتها بزوجها، حيث قالت إن والدتها لم تكن في البداية موافقة على هذا الزواج.

 

الفنان سامح حسين
الفنان سامح حسين

وعن بداية تعارفها بالفنان سامح حسين، قالت وسام خلال استضافتهما في برنامج «بيت العائلة»، مع الإعلامية نجوى إبراهيم، المذاع عبر فضائية قناة «النهار»: «رأيت سامح للمرة الأولى في حفل زفاف شقيقتي، ولم أعرفه وقتها، والمرة الثانية خلال زيارته لزوج شقيقتي لأنه صديقه، ووقتها تعرفت عليه حيث كان وقتها حقق شهرته من خلال مشاركته في مسلسل راجل وست ستات».

طليق بوسي يفجر مفاجآت عنها ويتحدث لأول مرة عن خيانتها له

 

سامح حسين
سامح حسين

وأشارت وسام خلال إلى أن شخصية سامح حسين مختلفة تماما عن الأدوار التي يراه الجمهور خلالها، فهو شخصية جادة جدا، لافتة إلى أنه عصبي جدا، وهو الأمر الذي اكتشفته من أحد المواقف التي وقعت أمامها بعد زواجهما، لذلك تتجنب أن تثير عصبيته.

الفنان سامح حسين
رامز تحت الصفر

وأضافت: «الناس حذروني قبل الزواج بسبب الوسط الفني، لكنهم لم يتعاملوا معه ولا يعرفونه جيدًا كما أعرفه».

بعد 18 عامًا من الاختفاء.. لن تصدق كيف تغير شكل الفنانة وفاء مكي

 

وأشارت زوجة الفنان سامح حسين إلى أن والدتها رفضت زواجها من الفنان سامح حسين في بداية الأمر، اعتقادا منها أن شخصية سامح حسين الحقيقية مثل شخصية «رمزي»، قائلة: «هتتجوزي رمزي ده غبي قوي».

وأوضحت أن شخصية زوجها مختلفة تمامًا عما يظهر على الشاشة، مشيرة إلى أن شخصيته الحقيقية جادة جدًا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى