آخر الأخبار

إيهاب جلال يجري 5 تغييرات على تشكيل الزمالك قبل مواجهة سموحة

استقر المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، على 5 تغييرات على تشكيل الزمالك ، مع الاعتماد على بعض الثوابت الخاصة بتشكيل فريقه، والمقرر أن يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة ضمن تشكيله الأساسي في مباريات الدوري المصري، وكذلك بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر، أن يُشرك إيهاب جلال، مدرب الزمالك، الصفقات الجديدة التي عقدها في فترة الميركاتو الشتوية، لتدعيم بعض صفوفه بسبب تعرض بعض النجوم للإصابة مؤخرًا، أبرزهم حازم إمام، ومحمود عبد الرحيم جنش.

بينما استقر إيهاب جلال، على الدفع بكلا من، أحمد الشناوي، لحراسة عرين القلعة البيضاء، والاعتماد على معروف يوسف بجوار طارق حامد، في خط وسط الفريق الأبيض، على أن يدفع في الهجوم بكلا من عماد فتحي ونانا بوكو.

أما عن تغييرات إيهاب جلال الفترة المقبلة، فمن المقرر الدفع مؤيد العجان في الدفاع، ومحمد عنتر لتدعيم خط الوسط خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تألقه خلال مواجهة طنطا الأخيرة في الدوري المصري.

ويخوض الزمالك، مواجهته أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، غدًا السبت، في تمام الخامسة والربع مساءًا.

شاهد أيضا:

رئيس الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى