آخر الأخبار

بالفيديو.. توفيق عكاشة: البلد مش هتقوم وإنت قاعد على الكنبة

تحدث الإعلامي توفيق عكاشة ، اليوم الخميس، عن المقومات التي ترفع من شأن الدول وتجعلها تستعيد قوتها، حيث قال إن مؤسسات الدولة لن تستطيع بناء الدولة ما لم ما يشارك المواطنون فى عملية البناء، وذلك خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم” والمذاع عبر قناة “الحياة” .

وأوضح الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم” والمذاع عبر قناة “الحياة”، أن إعادة بناء هذا الوطن عملية متكاملة يجب أن يشارك فيه المواطنون ولن تقوم دولة بفرد واحد أو فردين، قائلًا نصًا: “البلد مش هتقوم وإنت قاعد على الكنبة”.

وأشار الإعلامي توفيق عكاشة، خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم” والمذاع عبر قناة “الحياة”، إلى أن زيارات الرئيس السيسي للدول الأوروبية هدفها نقل التجارب الأوروبية التنموية إلى مصر حتى نتمكن من ملاحقة ركب الغرب.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، انفعل أيضًا خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»؛ بشدة على أحد أفراد برنامجه على الهواء، وذلك بسبب كثرة حركاته في الأستوديو أثناء عرض البرنامج.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة بدأ حديثه في أولى حلقات برنامجه، قائلًا: « رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ »، مؤكدًا أنه لن يتحدث إلا بالحق وبالمستندات والوقائع المؤكدة التي تحدث في مصر.

وتابع ساخرًا: «هيجي واحد يقولي توفيق عكاشة جاي يطبل .. هقوله ياخويا لما تلاقيني بطبل أرقص لي .. وأنا بتحدث بالوثائق والمستندات يا جاهل».

وسخر الإعلامي توفيق عكاشة، من اسم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، وتلعثم عند ذكر اسمه أكثر من مرة، وذلك في برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة ”

حيث قال “عكاشة” في برنامجه “مصر اليوم” المذاع على قناة “الحياة”،: “لما نيجي نقول لفنانة تيجي تعمل مسلسل، ولكنها تتشرط إنها لازم تاخد 40 مليون جنيه في 30 حلقة وعند الاعتراض على الرقم الكبير، تقولك الفنان العالمي سيلفستر ستالوني بياخد 60 مليون دولار في العمل الفني”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى