آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تعلن تساقط أمطار غزيرة على 5 محافظات غدا..تعرف عليهم

أعلنت إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن تساقط أمطار غزيرة على 5 محافظات غدا الأربعاء، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي أم سي.

وكشف إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي أم سي، عن حالة الطقس للأيام القادمة، موضحا إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، موضحة أن حالة عدم الاستقرار تبدأ من غد الأربعاء.

وأضافت إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي ام سي، أن هناك العديد من المناطق شهدت حالة من عدم الاستقرار في الحالة الجوية، وتساقط الأمطار الغزيرة اليوم وأمس وعلى رأس هذه المحافظات، محافظة الاسكندرية.

وأكدت إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي ام سي، أن هناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة على عدد من المحافظات غدا الأربعاء، مثل: القاهرة ومطروح ومحافظات القناة الثلاث بداية من الغد الأربعاء.

وأوضحت إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي أم سي، أن حالة عدم الاستقرار التى تشهدها البلاد حاليا في الحالة الجوية تكون بسبب وجود منخفض جوي موجود بالبحر المتوسط.

وأشارت إيمان شاكر وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي أم سي، إلى أن فصل الشتاء لم يبدأ جغرافيًا بالعفعل، منوهة أن فصل الشتاء من المقرر أن يبدأ في 21 ديسمبر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى