آخر الأخبارأخبار الحوادث

بعد براءتها من تهمة خطف الأطفال.. لهذا السبب لم يتم الإفراج عن ريهام سعيد

كشف محامي الإعلامية ريهام سعيد، عن سبب عدم الإفراج عنها حتى الآن بعد الحكم ببراءتها من تهمة خطف الأطفال التي وجهت إليها منتصف فبراير الماضي هي و3 أخرين وفريق الإعداد والمراسلة غرام عيسى.

وأكد المحامي، أن إجراءات إنهاء إطلاق سراح الإعلامية ريهام سعيد هي سبب عدم خروجها حتى الآن، ومن المقرر أن تنتهي اليوم الخميس ليتم الإفراج عنها رسميًا، مؤكدًا أن موكلته لم يتم إثبات أي شبهه جنائية عليها وبالتالي استقرت المحكمة على براءتها لعدم وجود أدلة.

كما رفض محامي ريهام سعيد التعليق على الأحكام الصادرة بشأن فريق الإعداد والمراسلة غرام عيسى، مؤكدًا أنه يهتم بموكلته فقط ومدير الإنتاج ورئيس تحرير البرنامج الذين حصلوا على براءة أمس الأربعاء.

ويشار إلى أن فريق الإعداد تراوحت الأحكام الصادرة ضدهم ما بين السجن المشدد سنة وحتى 15 سنة، حيث قضت المحكمة بحبس غرام عيسىى لمدة سنة مع الشغل وإلزامها بالمصروفات، بينما قضت المحكمة بحبس 2 متهمين “عطية” و”محمد” بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه، وحبس إسلام خالد لمدة 5 سنوات.

وكان فريق إعداد برنامج “صبايا الخير” وجهت له إتهامات بخطف أطفال بهدف السبق الإعلامي وتصوير حلقة تلفزيونية، فيما وتضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها المتهمين تفيد بإرتكاب الإعلامية وفريق عمل البرنامج جريمة التحريض على خطف الأطفال والإتجار بالبشر.

شاهد أيضا:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تصدر حكمها النهائي بشأن عهد التميمي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى