فن و مشاهير

سر اختفاء الفنانة وفاء سالم وهل تحولت إلى حقل تجارب للأطباء

نفد صبر الفنانة السورية وفاء سالم سنوات حتى قررت كشف السر الدفين عن أهلها.. ذلك السر الذي أخفته عمرا.. قبل قرارها بتغيير مسارها بشكل مفاجئ.. بسبب خطأ لم تحتمل أنوثتها تداعياته التي ظهرت على الملأ.

«قررت اعتزال الفن بعد أن فكرت طويلاً في ذلك الأمر الذي عاشت مترددة فيه منذ زمن وسأكشف الأسباب في وقت لاحق».. بتلك الكلمات أفصحت الفنانة السورية وفاء سالم عن قرارها الذي ترك جمهورها في حالة من الارتباك.

وفاء سالم التي قررت اعتزال الفن بعد أكثر من عشرين عاما من العمل، فاجأت جمهورها بالأشد تأثيرا من قرار الاعتزال بعد أن كشفت حقيقة الأزمات التي عانتها في صغرها ولم تجرؤ على الإفصاح عنها خشية أن تطالها أزمات أصعب.. ولم يكن لها ذنب بشأن ما تعرضت له سوى براءتها وجمالها الذي ربما أساء البعض فهمه.

ملاحظات أخلاقية صعبة

أفصحت وفاء سالم التي كانت الوجه الأكثر إشراقا في فيلم النمر الأسود مع فارس الدراما المصرية أحمد زكي، عن تاريخها المؤلم مع المواقف ذات الملاحظات الأخلاقية التي اتخذت حيالها موقفا حاسما مع الأقارب والأغراب عنها قبل صعودها إلى عالم النجومية.

تأثرت الفنانة وفاء سالم بوالدها الذي كان يعمل في مجال المحاماة ودرست في كلية الآداب أن تتولى بنفسها الدفاع عن الحقوق الأخلاقية للسيدات والفتيات بتكثيف التوعية لهن بكل ما أوتيت من قوة.. وتأثرت في ذلك بما عانته في سن مبكرة.

صاحبة الوجه المشرق تتوارى مؤقتا

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي عانتها وفاء سالم التي فوجئت بصورة مغايرة.. فقد تغيرت صاحبة الوجه المشرق كثيرا، ولم يعد عامل الزمن هو السبب الوحيد الذي غير وجه الفنانة فقد اعترفت أنها تعرضت لإجراءات استهداف قام به عدد من الأطباء الذين لم يصارحوها بالحقيقة.

ما بين كل طبيب وآخر .. تحولت الفنانة وفاء سالم إلى مصدر للربح.. فلكل منهم رأي فيما توصل إليه الآخر من نتائج ويريد أن يجري التعديل الذي يراه مناسبا لحل الأزمة الصحية التي طالت صاحبة الوجه المشرق..

90 يوما من المعاناة

ثلاثة أشهر من المتابعة الطبية التي أجرتها الفنانة وفاء سالم للتأكد من تحسن حالتها لكن محاولاتها لتجاوز أزمتها الصحية التي غيرت شكل وجهها لم تفلح في إثناء وفاء سالم عن قرارها باعتزال الفن..

قرار الاعتزال بدا واضح الأسباب للجمهور بعد أن تغير شكل الفنانة كثيرا عقب الأخطاء التي أثرت على شكلها وسحنتها.. لكنها ظلت على موقفها بشأن مواقف الرجال الذين تعرضوا لها بالسوء ومحاولة كيل كلمات المديح والغزل حول جمالها المؤثر ووجها المشرق لكنهم – بحسب تعبيرها – كان لهم غرض آخر.

طوت وفاء سالم مشوارها في عالم الفن بعد أن تعرضت لأخطاء أدت إلى أزمات صحية صعبة.. ولم تُطوى مع قرارها باعتزال الفن تلك المواقف الصعبة التي عانتها واحدة كانت يوما من نجمات الدراما المصرية والسورية على السواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى