فن و مشاهير

سر حصول ياسمين رئيس على الجنسية الفلسطينية.. مفاجأة

أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها حصولها على الجنسية الفلسطينية ونشرها صورة جواز سفرها الفلسطيني، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول كيفية الحصول على جواز سفر.

وكانت ياسمين رئيس نشرت، خلال الساعات الماضية، صورة من جواز سفرها الفلسطيني، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ومن المعروف أنها من أصول فلسطينية، إذ إن والدها فلسطيني من مواليد مدينة يافا.

وبالتدقيق، يعود الأمر إلى شهر يوليو عام 2020، حيث نشرت ياسمين رئيس عددًا من الصور وأبدت إعجابها الكبير بمدينة يافا الفلسطينية، مؤكدة أن جدها عاش هناك.

شاركت ياسمين رئيس متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر جمال وروعة طبيعة مدينة يافا، وأرفقتها بتعليق: هناك عاش جدي وولد أبي مهما أنكرتم ذلك.. يافا.

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت مؤخرًا في فيلم أنا لحبيبي، بطولة الفنان كريم فهمي، الذي عُرض عام 2023 في دور العرض السينمائي، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه في إطار رومانسي، حول حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى