فن و مشاهير

سر خطير وراء غلق يسري نصر الله أذنه عند سماع صوت أنغام.. مفاجأة غير متوقعة

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية صورة للمخرج يسري نصر الله، وهو يغلق أذنه بعد سماع صوت المطربة أنغام خلال حضوره إحدى حفلاتها.

وأثارت تلك الصورة حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، وتوقع البعض أنه أغلق أذنه لأنه لا يحب صوتها.

وكشف يسري نصر الله، سر غلق أذنه عند سماعه صوت أنغام، وذلك بواسطة منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل فيسبوك.

وقال يسري: “تابعت في اليومين اللي فاتوا بمزيج من الدهشة والابتسام انتشار فيديو ليا حاطط إيديا على وداني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي من أربع أو خمس سنين أثناء فقرة غنائية أدتها الفنانة الكبيرة أنغام.

وتابع: يامها وضحت لأنغام إنه كان فيه مشكلة هندسية كبيرة في ضبط التوازن بين صوت الأوركسترا، وتحديدا آلات الإيقاع وبين صوتها، سببت تشويش في الصوت.

وأضاف: اللي أنا منزعج منه هو إن أيامها محدش علق خالص على الموضوع ده والفيديو ما نتشرش، وإن  انتشاره دلوقتي  تحديدًا غالبًا مرتبط باللي بيتردد عن زواج الفنانة أنغام من معالي الوزير تركي آل الشيخ.

واستكمل يسري نصر الله: كل اللي أقدر أقوله للناس اللي عايزين يعملوا تريند على حسابي، هو إن ده ما يصحش وما ينفعش خالص معايا، وإني  بحب جدًا صوت  الفنانة الكبيرة أنغام وباحترام شخصيتها واختياراتها، وبتمنى لها  كل السعادة.

اقرأ أيضًا: بعد ظهوره بالبلوزة| رد ناري من أحمد سعد على إهانة طليقته سمية الخشاب.. قصف جبهتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى