فن و مشاهير

سر غياب شيرين سيف النصر عن الفن 12 عاما .. وما هو حلمها الذي لم يتحقق قبل رحيلها

كانت قد كشفت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر في تصريحات سابقة لها، أنها غابت عن الوسط الفني 12 عاما بسبب وفاة والدتها.

لماذا ابتعدت شيرين سيف النصر عن التمثيل؟

أضافت شيرين سيف النصر خلال مداخلة هاتفية مفاجئة ببرنامج «مساء dmc» تحدثت خلاله للفنان شريف منير، الذي كان ضيف البرنامج وقتها، وفوجئ بمداخلتها، وشاركها بطولة مسلسل «غاضبون وغاضبات» في التسعينيات: «سبب وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس».

وتابعت موجهة حديثها للفنان شريف منير وللإعلامي رامي رضوان الذي سألها عن موعد عودتها الفنية :«حان الوقت، ناوية أرجع، أنا كنت مختفية شوية».

حلم شيرين سيف النصر لم يتحقق

وأضافت الراحلة شيرين سيف النصر في تصريحاتها السابقة حول إمكانية عودتها للعمل الفني: «بدرس رجوعي، وفي أعمال عرضت عليّ حقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سينمائي، وخلال 12 سنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير».

وكشفت الراحلة شيرين سيف النصر وقتها أن الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت تصوير صديقتها، إذ تم تداول صور لها قبل 4 سنوات تصدرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور وقتها يسأل عنها ويتذكرها ويحن إلى أعمالها التي جعلتها أيقونة للفتيات والأناقة في التسعينات، وفتاة أحلام كثيرين وقتها.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

وتوفت الفنانة شيرين سيف النصر اليوم كما أعلن أخوها شريف سيف النصر عن 56 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفن جثمانها عقب صلاة العصر، دون عزاء بناء على طلبها، كما أعلن شريف عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مساء اليوم.

اقرأ أيضا:

المطرب محمد عبده يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

يسرا تدخل في نوبة بكاء أثناء تكريمها في لبنان لهذا السبب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى