آخر الأخبار

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

3 أزمات تعقد موقف الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة

على الرغم من الفوز على سموحة الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلا أنه قد ضربت الفريق عدة أزمات أثناء وبعد اللقاء.

وانتزع الأهلي فوزًا صعبًا على على حساب سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري.

الأهلي الذي رفع رصيده للنقطة 29 من 12 مباراة في وصافة ترتيب جدولة بطولة الدوري الممتاز خلف الإسماعيلي صاحب الصدارة بـ 32 نقطة 14 مباراة تعرض لعدة صدمات جاءت كالتالي:

1- إصابة مدافع الفريق محمد نجيب لينضم إلى زملاؤه في خط الدفاع سعد سمير ورامي ربيعة ليضع الجهاز الفني في ورطة قبل مواجهة وادي دجلة، إذ لا يوجد لاعب متاح حاليًا للعب في هذا المركز سوى أيمن أشرف الذي يلعب أساسًا في مركز الظهير الأيسر وتمت الاستعانة به مؤخرًا لسد العجز الذي يعاني منه الفريق.

2 – حصول النيجيري جونيور اجايي على الإنذار الثالث ليتأكد غيابه عن مواجهة دجلة المرتقبة، ويعد اللاعب النيجيري أحد أهم الأعمدة التي يعتمد عليها البدري في المباريات مؤخرًا بحانب عبدالله السعيد إذ لم تطال عملية التدوير التي يجريها المدير الفني هذين اللاعبين حتى الأن.

3 – حالة التذمر من بعض اللاعبين الكبار أمثال أحمد فتحي الذي اعترض على البدري بشكل غير لائق بعد تعنيفه خلال المباراة، بالإضافة إلى قرار عماد متعب الذي أعقب المباراة بالرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتنفجر في وجه البدري أزمتين يجب القضاء عليهما سريعًا حتى لاينفرط عقد الفريق.

أما بارقة الأمل الوحيدة التي جاءت خلال اللقاء كانت من أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق والذي ظهر بشكل مميز استعاد به الكثير من الصورة الذهنية المشرقة لدى الجماهير والتي كان عليها الموسم الماضي رفقة فريق مصر المقاصة.

شاهد أيضًا..

علي معلول يرحل عن الأهلي ؟.. وكيله يكشف التفاصيل

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات هذا اللاعب

أبوريدة :«أتمنى انضمام هذا الثنائي لمنتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى