آخر الأخبارفن و مشاهير

سعودي يقتحم غرفة فنانة شهيرة وينزع عنها ملابسها.. وهذا ما فعلته (فيديو)

أثارت الفنانة الأردنية الشابة آلاء حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أول تعليق لها على واقعة الاعتداء التي تعرضت لها من قبل شاب سعودي اقتحم غرفتها وانتزع عباءتها عن أن ما تعرضت له كان عملية نصب بدعوى تصوير اعلان.

 

وقالت آلاء عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فى مقطع فيديو: «تلقيت على جروب الخاصة بهذه النوعية من الاعمال رسالة تفيد اجراء اختبار من أجل تصوير اعلان»، واضافت آلاء: «لكنى فوجئت بما حدث واكتشفت ان هذا الامر مجرد عملية نصب.

وتابعت آلاء: سأتخذ كل الاجراءات القانونية تجاه هذه الشركة ومن تعدى على وسأقوم برفع دعوى أخرى على كل من اساء لى ولسمعتي».

اقرأ أيضًا

بعد سنوات من الاختفاء.. لن تصدق كيف تغير شكل وفاء سالم

حقيقة زواج مريم حسين من إعلامي سعودي شهير (صور)

 

وفي واقعة هي الأكثر غرابة على المجتمع السعودي، قام شاب باقتحام غرفة فتاة والتصرف معها بشكل غير لائق، ليتسبب هذا التصرف في غضب السعوديين الذين اعتبروه من الأمور غير المقبولة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو، لشاب وهو يدخل على فتاة داخل غرفة ما، ثم يقوم بإزالة العباءة عنها، ويقبل يدها.

 

View this post on Instagram

 

الممثلة والموديل الاردنية اًلاء ترد عبر حسابها الرسمي : انا ضحية نصب تم خداعي على انه تمثيل ⁧‫اعلان‬⁩ لاكتشف لاحقاً اثناء انه الموضوع وهمي تماماً و ساقوم برفع دعوى لكل من أساء لي و أساء لـ سمعتي . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ولم يكتف الشاب بفعلته بل ردد عبارة أثناء قيامه بذلك، «زمن العباءة قد ولى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه»، ليتسبب هذا المشهد المتداول على الإنترنت في موجة غضب.

ورغم انتشار الفيديو بشكل كبير، لكن لا يعلم أصله وحقيقة تصويره وكذلك الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، ولكن هناك من طالبوا بتقديم بلاغ ضد شخص يجاهر بالمعصية مع إحدى السيدات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى