فن و مشاهير

سما المصري توزع بطاطس في الشارع بمناسبة الفلانتين.. صور وفيديو

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري على قناتها الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات “اليوتيوب” فيديو جديد لها وهي توزع بطاطس على المواطنين في الشارع بمناسبة الفلانتين.

حيث احتفلت الفنانة الاستعراضية سما المصري بعيد الحب مع المواطنين في الشارع المصري، وقامت بتوزيع بطاطس على المواطنين جميعًا بمنطقة وسط البلد بكوبري قصر النيل صباح اليوم الأحد، وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورها وهي توزع البطاطس في الشارع.

وقالت سما المصري، خلال الفيديو: «الناس محتاجة بطاطس أكتر من الورد النهاردة في عيد الحب أنا عملت كده معاهم في الشارع، عيد حب سعيد».

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية سما المصري ، كانت قد أعلنت إعتزالها الفن وتوبتها إلى الله وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

حيث كتبت سما قائلة: “هفضل البس اللي انا مقتنعة بيه مهما حصل.. ومش هرجع للعريان تاني لإني أخذت قراري بنفسي محدش غصبني عليه، يطلعوا إشاعة ان أختي بترقص بمايوه وأنا أختي أصلا محجبة، تطلعوا برضو إشاعات أن اخويا طبال ولا أهلي كلهم عايشين في كباريه ولا يهز شعرة فيا”.

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التوبة ونصحتهم بالإلتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت إعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى