فن و مشاهير

سمية الخشاب تخطف أنظار جمهورها بإطلالة جذابة (صور)

نشرت النجمة سية الخشاب صورة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة.

وبحسب ما جاء في الصورة، فقد ظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة أنيقة بارتدائها جاكت أسود، واعتمدت على خصلات شعرها الناعم مع وضع ميكب خفيف على وجهها مع أحمر الشفايف.

اقرأ ايضًا:
أحمد إبراهيم يتحدث عن «أسرار محرجة» وراء انفصال أصالة وطارق العريان (فيديو)
ابنة محمد رمضان تخطف الأنظار بإطلالة غريبة (فيديو)

وفي سياق مُتصل، اعتمدت النجمة سمية الخشاب في الماكياج على اللون الأسود ايشادو للعيون والرموش، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الغامق الذي يبرز جمال أنوثتها.

سمية الخشاب

ويُذكر أن الفنانة سمية الخشاب تشارك حاليا في مسرحية يا «تصيب يا تخيب» بطولة أحمد آدم، سمية الخشاب، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مروة عبد المنعم، مصطفى هريدي، وهي من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، موسيقى وألحان هيثم الخميسي وإخراج محسن رزق.

سمية الخشاب

ومن المقرر أن تشارك المسرحية في موسم الرياض خلال الشهر الجاري، لذلك يقوم أبطال العمل بالاستعداد اللازم قبل بدء العروض، وتحدّد موعد عرض المسرحية في السعودية أيام 12 و13 و14يناير في جدة، ويومي 19 و20 يناير في الدمام.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0klvrjq6sSM

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى