آخر الأخبارفن و مشاهير

سميرة عبد العزيز: “طلبوني للعمل باليومية ونسيوا مشوارى الفني”

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز أنها سعيدة بتجربتها السينمائية الأخيرة “جحود قلب”، والذي تم عرضه في سينما الهناجر منذ عدة أيام.

 

وأضافت ” عبد العزيز ” فى تصريحاتها أنها وافقت على المشاركة فى العمل دون أجر ، بسبب الرسالة التى يبعث بها العمل ، حول جحود الأبناء تجاه امهاتهم.

سميرة عبد العزيز : شركات الانتاج تتعامل معي بشكل غير لائق

واستكملت “سميرة عبد العزيز ” ان العمل أنتجه مجموعة من الشباب لا يهدفون للربح، بل يسعون الى تقديم الرسالة من خلال شخصية أم، تتعرض الى حجود من ابنها، بعد ان يتركها فى الشارع محاولا التخلص منها إرضاء لحبيبته، الا ان احد الشباب يأويها فى منزله ويتكفل بعلاجها من مرض يضعف من بصرها، وفى النهاية تطلب منه ان يبحث عن نجلها، وحين تجده يطلب منها ان تتقبل اعتذاره بعد ان فقد الحبية والعمل والمسكن

وعن سر ابتعادها عن تقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية ، أكدت أن ذلك يعود إلى تعامل بعض شركات الإنتاج معها بشكل غير لائق ولا يتناسب مع تاريخها الفنى.

وتابعت : ” ان احدى شركات الإنتاج طلبوا ان يتعانوا معها فى عمل فنى ، فارسلوا لها بعض مشاهد لتقوم بتصويرها ، على ان يتم التعامل معها ماديًا ” باليومية ” ، مبررين ذلك بان تصوير المشاهد لن يستعرق سوى عدة ساعات .

وتابعت ” عبد العزيز” قائلة : هذا الأمر جعلنى اعيد لهم المشاهد التي قاموا بإرسالها لقرأتها ، وقلت لهم لا يمكن التعامل معى بهذا الشكل بعد سنواتى الطويلة فى عالم الفن .

سميرة عبد العزيز تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

حلت الفنانة الممثلة القديرة سميرة عبد العزيز ، كضيفة ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، وكشفت الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية.

سميرة عبد العزيز

حيث كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز، في حوارها ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، عن أمنية الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل وفاتها، حيث ذكرت إنها كانت تتمنى زيارة قناة السويس الجديدة.

كمل أوضحت سبب رفضها العمل مع الفنان محمد رمضان، حيث قالت الفنانة الممثلة القديرة سميرة عبد العزيز، في حوارها ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، أنها رفضت العمل مع محمد رمضان وطُلب منها أن تقدم دور أم في أحد مسلسلاته ولكنها قالت “لا.. أنا مخلفش ده”.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى