أخبار الرياضة

الحضري: «الأهلي الأقرب للتتويج بلقب دوي الأبطال.. وفييرا يذكرني بكوبر»

أكد عصام الحضري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن النادي الأهلي هو الأوفر حظًا للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن فريقه قادر على خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة العربية من المغرب بعد التعادل مساء الأمس أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الإسماعيلي قد فشل في تحقيق فوز على ملعبه ووسط جماهيره أمام الرجاء البيضاوي المغربي يعزز من فرصه في التأهل للدور المقبل وتعادل معه سلبيًا، قبل مواجهة الإياب المقرر أن تقام بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وقال الحضري في تصريحاته لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “الأهلي هو الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه الترجي التونسي بفضل عامل الخبرة التي يمتلكها الكثير من لاعبيه”.

وتابع: “لا اعترف بالكعب العالي، ولكن ما افهمه أن الإصرار والكفاح والقتال داخل الملعب هو ما سيمنح الأهلي التتويج بالبطولة الأفريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي يوم الثاني من نوفمبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم التاسع من الشهر ذاته.

وأضاف: “انتهينا من شوط أول على ملعبنا أمام الرجاء المغربي، ولا يزال أمامنا 90 دقيقة كاملة سنحاول فيها بكل قوة تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية ولم تعد هناك نتيجة سيئة واخرى جيدة”.

وواصل: “المدرب الجزائري خير الدين مضوي مدير فني على مستوى عال، ولكن عاني من سوء الحظ وضغط المباريات، ولم يقصر مع الفريق على الإطلاق”.

وأتم: “فييرا مدير فني كبير يذكرني بـ الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق، فهو يعمل 24 ساعة ويهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيرة والسهلة، وشرفت بالعمل معه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى