آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي

خرج تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية يفجر مفاجأة جديدة حول مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية، والبيان الذي أصدره وأوضح فيه الكثيرمن المفاجآت حول علاقته بالنادي .

وكان تركي آل الشيخ قد حرص خلال اليومين الماضيين وعقب اعتذار عن الرئاسة الشرفية للأهلي، على كشف العديد من المفاجآن حول علاقته بالقلعة الحمراء، والدعم الهائل الذي قدمه منذ بداية ترشح محمود الخطيب لمنصب الرئاسة، وكذلك الأسباب التي دعته للاعتذار هن المنصب الشرفي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “علمت وأحزنني أن ازاروا ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها …”.

وأضاف: “كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافات كما هي ، بل سُلِّموا جزء بسيط منها”.

وأتم: “ليست هذه مبادئ الأهلي … رحمك الله ياصالح سليم وعبدالمحسن مرتجي !”.

وكان الكثيرين قد توقعوا بالأمس أن ينهي تركي آل الشيخ حالة التصعيد التي بدأها مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما أكد عبر حسابه على “فيس بوك” أن ” الأهلي فوق الجميع”، حيث اعتبر ذلك يمثابة إعلاء لمصلحة القلعة الحمراء على الخلافات الشخصية.

شاهد أيضًا..

منتخب مصر يكشف تفاصيل الأشعة الأولية لمحمد صلاح وفترة غيابه

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة في أزمته مع النادي الأهلي.. صورة

تفاصيل جديدة عن إصابة محمد صلاح وإمكانية لحاقه بكأس العالم

تركي آل الشيخ يثير غضب المصريين بسبب مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب

أول تعليق للرئيس السيسي بعد إصابة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى