فن و مشاهير

شاكيرا تهرب إلى صحراء دبي في الكريسماس.. وهكذا ظهرا نجلاها

قررت الفنانة الكولومبية شاكيرا الهرب مع ابنيها ميلان وساشا إلى صحراء دبي من أجل الاحتفال بعيد الميلاد بطريقة مختلفة عن السنوات السابقة، وسط صدمة طلاقها من نجم كرة القدم جيرارد بيكيه.

وصلت شاكيرا رفقة ابنيها إلى دبي يوم الأربعاء الماضي، وستبقى هناك لتاريخ 30 ديسمبر الجاري، الموعد المقرر لإعادة طفليها إلى والدهما لقضاء رأس السنة معه.

وشاركت شاكيرا متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بابنيها وسط صحراء دبي، حيث تظهر مرتديةً تيشيرت أبيض وبنطلونا فضفاضا باللون البيج، وغطت شعرها بشال أبيض، بينما أمسكت في يدها بصقر مدرب. دون خوف.

في حين ارتدى أحد ابنائها الثوب الأبيض الإماراتي وعقال وغترة، بينما ارتدى ابنها الثاني تيشيرت أبيض نسَّقه ببنطلون بيج، ووضع على رأسه الغترة والعقال.

وأرقفت شاكيرا الصورة بتعليق، كتبت فيه: ”في الصحراء أبحث عن السكينة والراحة النفسية“.

وحصدت الصورة منذ نشرها على أكثر من 2.8 مليون إعجاب وآلاف التعليقات، فكتبت إحداهن: ”أتمنى أن يلف سحر الكريسماس وروحه قلوبكم على الدوام !! يا لها من صورة جميل“، وأضافت أخرى: ”قبلاتي لك شاكيرا، ليمنحك الله خيرات كثيرة هذا العام 2023. احبك“.

 

وتأتي رحلة شاكيرا بعدما أكدت وسائل إعلام إسبانية نشوب خلافات جديدة بينها وبين لاعب برشلونة.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن بيكيه يعاني من مشاكل مع شاكيرا حول مكان إمضاء أطفالهما لفترة الأعياد.

وأشارت إلى أن اللاعب الإسباني يريد أن يمضي السابع من يناير القادم برفقة الأبناء الثلاثة، لكن شاكيرا تعارض ذلك بسبب العودة للدراسة في ذلك التاريخ.

لكن ما تؤكده وسائل الإعلام أن المدارس في ميامي بالولايات المتحدة والتي ينتسب لها الأطفال لن تعود للدراسة قبل التاسع من يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى