فن و مشاهير

شاهد|ريهام سعيد ترتدي ملابس شعبان عبد الرحيم على الهواء..فيديو

حل الفنان المطرب شعبان عبد الرحيم ضيفًا مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا” الذي يُذاع على فضائية «الحياة»، وكشف عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية والفنية على الهواء.

حيث قال المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” المذاع على فضائية الحياة، أنه كان يدخن 5 علب سجائر يوميًا، مؤكدًا أنه ندمان على الفترة التي كان يدخن فيها، وأنه كان يدخن أثناء أغنية أنا هبطل السجاير وأكون إنسان جديد.

وأشار الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” المذاع على فضائية الحياة، إلى أنه وعد زوجته الراحلة بعد الزواج من غيرها، قائلًا: “وعدت زوجتي الراحلة بأنني لن أتزوج”.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد، على الهواء خلال إذاعة الحلقة ببرنامجها “صبايا” بإرتداء بدلة الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال استضافتها له في برنامج “صبايا”، ليرد عليها: “أنا عارف لو قولتلك خديها؛ مش هترضي”.

وقال الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” المذاع على فضائية الحياة، إنه يفضل تفصيل الملابس دائما، حيث يعتبر أنها “عدة الشغل”.

وأضاف المطرب شعبان عبدالرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة»، قائلا: “قعدت في غرفة العناية المركزة 15 يوما متواصلة، ولا أخاف من الموت.. وأتمنى الموت حاليًا، ومش خايف من لقاء ربنا ولكني خايف على أولادي الخمسة وبنتي”.

وأكد الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة» قائلا: أنه لا يغني حاليا في الأفراح الشعبية أو الكازينوهات؛ بسبب أن التدخين ضمر صحته.

وتابع الفنان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال لقائه ببرنامج “صبايا” الذي يذاع على فضائية «الحياة» قائلا: “أول مرة أروح عمرة كنت مع أمي.. بس مكنش فى نيتى أروح.. وكنت رايح علشان أزقها بالكرسى.. وتانى مرة رحت أنا ومراتي واتخانقت معاها ودى متحسبتش.. لكن نفسى أروح حج أو عمرة وأطلب من ربنا يسامحنى عن كل حاجة عملتها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى