فن و مشاهير

شاهد .. أوكا وأورتيجا في “طلقةحظ” | رمضان 2019

يشارك أوكا وأورتيجا في مسلسل طلقة حظ،  حيث كشفت القناة الرسمية لشبكة قناة الحياة في صفحتها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” عن أغنية المسلسل ، والذي يتم عرضه في السباق الرمضاني 2019.

أوكا وأورتيجا في طلقة حظ

وكان تتر المسلسل بعنوان “كله في الأونطة” والذي غناها أوكا وأورتيجا، وحقتت مشاهدات عالية ولاقت استحسان الكثيرين بمجرد طرحها على اليوتيوب.

قصة مسلسل طلقة حظ

تدور أحداث مسلسل “طلقة حظ” حول شخص يعاني من مشاكل مع شقيقاته الأربعة، من خلال الصراع مع زوجته، التي تحاول دعمه في مواجهة الأزمات التي يعاني منها مع شقيقاته.

المسلسل بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدي، أحمد ماهر، أحمد التهامي، وإنعام سالوسة، تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين.

لمشاهدة التتر أضغط هنــــا

 

موضوعات تهمك

شاهد البوستر الدعائي لمسلسل مصطفى خاطر “طلقة حظ”

 

كشفت شركة الإنتاج “سينرجي” عن البوستر الدعائي لمسلسل “طلقة حظ” الذي يقوم ببطولته نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر.

وقام بتأليف مسلسل “طلقة حظ” المفترض عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، المؤلف إيهاب بليبل وهو من إخراج  أحمد خالد أمين، ويشارك الفنان خاطر في البطولة نخبة كبيرة من النجوم من بينهم يتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.

لمشاهدة البوستر أضغط هنــــا

موضوعات متعلقة :-

تعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2019

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى