فن و مشاهير

 شاهد ..اتهامات لإعلان شركة بيبسي ..نسخة طبق الأصل من إعلان سعودي

قدمت شركة بيبيسي للمياه الغازية إعلانها في شهر رمضان المبارك، واستغلت بيبسي فكرة النوستالجيا والحنين إلى الماضي.

 شاهد ..اتهامات لإعلان شركة بيبسي ..نسخة طبق الأصل من إعلان سعودي

ولم تلق فكرة الإعلان اهتمام واستحسان البعض، مقارنة بإعلاناتها في الأعوام السابقة، حيث كانت تبهر المشاهدين بإعلاناتها.

واتخذت بيبسي شعار “يلا نكمل لمتنا” في إعلانها، فقررت أن تبرز هذا المفهوم بشكل قوي في إعلانها لهذا العام.

فظهر في الإعلان الكثير من نجوم الفن مع استعراض ذكريات المسلسلات قديماً، فنجد غادة عادل المتعسفة في الطابور، وأحمد سعيد عبد الغني المتأخر على الفطار وبيومي فؤاد الذي يقتحم أي عزومة حاملا كيس المخلل في يده وهكذا.

ويتخللها تتر مسلسل “المال والبنون”،  مع تغيير الكلمات ثم تتغير أجواء الإعلان إلى تتر أكثر حداثه ولكنه يظل مرتبطا بذاكرة المشاهد المصري وهو تتر مسلسل “يتربى في عزو”، ويختتم الإعلان مع مقلب الكاميرا الخفية والفنان إبراهيم نصر في شخصيته الشهيرة “زكية زكريا”.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا إعلان سعودي الصادر بتاريخ 6 مايو الجاري يتبع تطبيق طعام ويحمل اسم HungerStation أو هنجرستيشن وتعتمد فكرة الإعلان على أجواء النوستالجيا في الديكور وألحان الأغنية المبتكرة خصيصا للإعلان.

 

الملاحظ هنا فكرة إعلان بيبسي تشبه إلى حد كبير فكرة إعلان HungerStation ولا يتوقف الأمر عند الفكرة العامة للإعلان وهي استعراض الإعلان في صورة تتر تغلب عليه الأجواء القديمة ولكن يمتد الأمر ليشمل التفاصيل أيضا.

موضوعات متعلقة :-

أول تعليق من رامز جلال على حلقة محمد الشرنوبي

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى