أخبار الرياضة

إدارة الزمالك تستحدث عقوبة جديدة ضد اللاعبين.. ماهى؟

 

 

استقر مسئولو نادي الزمالك على وضع عقوبة جديدة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة بهدف إعادة حالة الانضباط داخل الفريق وسط حالة الغضب التي تنتاب الجميع بعد التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

 

وفرط الزمالك في الفوز أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة بعدما كان متقدمًا بهدفين لهدف حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والتي شهدت إدراك ذئاب الجبل للتعادل بخطأ من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك.

وقرر مسئولو القلعة البيضاء استحداث عقوبة جديدة داخل الفريق من خلال فرض غرامة مالية على أي لاعب مستهتر في أي لقاء سواء بالتسبب في هدف أو إضاعة فرصة سهلة للأنانية أو ما شابه ذلك من أمور.

 

وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب غضبها من أداء بعض اللاعبين في مباراة المقاولون وتعمد بعض اللاعبين الأنانية بشكل زائد بدون وجود أسلوب جماعي يخدم الفريق بأكمله لتحقيق الفوز.

 

وشن الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك هجومًا على بعض اللاعبين بعد مباراة المقاولون والتأكيد على أن بعضهم يعتمد على أسلوب فردي بدون التركيز على مصلحة الفريق وتحقيق الانتصارات.

 

وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات بالأمس على أن يستأنف الفريق المران اليوم الأربعاء، إستعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وستكون الأيام المقبلة فرصة مناسبة للجهاز الفني لتصحيح الأخطاء ووضع الفريق على الطريق الصحيح بعدما ابتعد بصورة كبيرة عن المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأصبح ينافس حاليًا على المربع الذهبي لضمان التواجد في الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل وحتى لا يفقد الفريق آخر آماله في المشاركة بالبطولات القارية في الموسم المقبل وهو ما يمثل صدمة لكل الجماهير الزملكاوية التي تمني النفس بعودة البطولات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى