فن و مشاهير

شاهد البرومو الرسمي لـ “رامز في الشلال” رمضان 2019

كشفت الشركة المنتجة لبرنامج رامز جلال فى رمضان 2019، عن البرومو الرسمي للبرنامج، وطرحته في شوارع القاهرة، الذي يحمل اسم “رامز في الشلال” .

رامز في الشلال

ويظهر رامز على الأفيش وهو يتوسط الغوريلا والفيل وشلال المياه وهو يمسك بفانوس رمضان، وتم تصوير البرنامج بالكامل في إندونيسيا .

رامز في الشلال

“رامز في الشلال ” من المقرر عرضه على قناة أم بي سي” مصر، ويحتل رامز جلال المرتبة الاولى في نسب المشاهدة في شهر رمضان كل عام.

رامز في الشلال

ويتعرض لمقلب رامز هذا العام الكثير من الفنانين منهم : : “شهيرة، رانيا يوسف، علي ربيع، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، دنيا سمير غانم، لويس فونسي، سهير رمزي، عماد متعب.

موضوعات تهمك

رامز جلال يتعرض لأزمة كبيرة بسبب برنامجه الرمضاني الجديد

تعرض الفنان الممثل رامز جلال ، لأزمة كبيرة بسبب برنامجه الرمضاني الجديد المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، الذي قام بالتصوير فيه مع عدد كبير من الفنانين والفنانات ورموز المجتمع.

 

لم يحصل الفنان الممثل رامز جلال على تصريح بالعرض حتى الآن، وذلك ما صرحت به سهام صالح وكيل أول نقابة الإعلاميين، خلال تصريحات صحفية رسمية

واستطاع رامز جلال، إيقاع عدد من فنانين وفنانات كبار للمرة الأولى في برنامجه لهذا العام، ويستعين رامز بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، من أجل استقطاب نجوم البرنامج، حيث تم التصوير مع كل من الفنانة شهيرة، ورانيا يوسف، وتامر حسني، وإليسا، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، ومطرب أغنية «ديسباسيتو» لويس فونسي ولاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، ومدحت شلبي، وأحمد شوبير.

لمشاهدة التفاصيل أضغط هنــــــا

موضوعات متعلقة :-

هذه الفنانة ضحية أولى حلقات مقلب رامز جلال 2019

تعرف على البلد التي اختارها رامز جلال للمقلب الجديد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى