آخر الأخبارفن و مشاهير

شاهد ..البوستر الدعائي لمسلسل “ولد الغلابة”

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “ولد الغلابة “الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، عن البوستر الدعائي للمسلسل، والمنتظر عرضه في رمضان 2019، ويظهر السقا بوجه شاهب وملامح ساكنة، يظهر معاناته بداخل العمل الذي يقوم بتصويره هذه الفترة بإحدى الفيلات بطريق شبرامنت.

قصة مسلسل “ولد الغلابة”

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى، إذ يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح، وهى النوعية التى اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها الفترة الأخيرة عن الصعيد، ما دفع السقا لتقديم قصة جديدة ومختلفة لأول مرة، دون أن تخلو المشاهد من “الأكشن”.

أحمد السقا في ولد الغلابة

موضوعات تهمـــك

كلاكيت تاني مرة أحمد السقا صعيدي في “ولد الغلابة “رمضان 2019

تنوعت الكثير من الأعمال الدرامية في رمضان 2019، وبدأ منتجي المسلسلات الإعلان عن أعمالهم الفنية، وعرض بروموهات مسلسلات رمضان 2019

 

ويعود الفنان أحمد السقا  في زحم مسلسلات رمضان 2019 بمسلسله “ولاد الغلابة”

ويجسدالسقا دور الرجل الصعيدي، الذي غاب عن جمهوره منذ فترة كبيرة والتي كان أخرها مسلسل “الجزيرة 2″،  خاصة  وأن شخصية الصعيدى من أكثر الأعمال المحببة لدي جمهور أحمد السقا .

 

أبطال مسلسل ولد الغلابة

المسلسل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى وبطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومى عمر وإنجى المقدم وهبة مجدى وإدوارد وكريم عفيفى وصفاء الطوخى وفايق عزب وهادى الجيار وريم سامى وعفاف رشاد.

مسلسل ولد الغلابة

 تعرف على شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

ينطلق الماراثون الرمضاني في أقل من شهر والذي سيشهد موسم درامي مختلف، ويجهز الكثير من نجوم الفن أعمالهم التي يقدمونها في مسلسلات رمضان لعام 2019.

تنافس 25 عملاً فنياً، تشهد العودة للكثير من نجوم الفن الغائبين، عن الماراثون الرمضاني السابق منهم أحمد السقا، ومحمد إمام، وغيرهم من الأسماء الهامة.

ويقوم كل نجوم بتقديم شخصية مختلفة عن ما قدمه من قبل، و مع اتضاح معالم أغلب المسلسلات التي يجري تصويرها، نرصد معكم أبرز الشخصيات التي يقدمها نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

 مسلسلات رمضان 2019

للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــــــا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى