فن و مشاهير

شاهد..تعليق أحمد السعدني على حضن سيد رجب لعروسة يتيمة

أعرب الفنان الممثل أحمد السعدني عن مدى سعادته من موقف الفنان الممثل سيد رجب من قبوله دعوة حفل زفاف من عروسة يتيمة لتشعر أن أباها لم يمت، ووجه رسالة شكر للفنان سيد رجب.

كما عبر الفنان الممثل أحمد السعدني عن دهشته من موقف المنتقدين لموقف سيد رجب أثناء الفرح، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي لحضور الفنان سيد رجب لحفل زفاف عروسة فقدت أباها وتمنت أن الفنان سيد رجب يكون بجامبها في زفافها.

فقام الفنان الممثل أحمد السعدني، بنشر منشور من خلال حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي لتدوين التدوينات تويتر، قائلا:” صباح الخير تعليقات البعض إن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام، يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض”.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يخوض الفنان الممثل أحمد السعدني سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “زي الشمس” بمشاركة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد داود.

يذكر أن، الفنان الممثل أحمد السعدني وجه منذ فترة قصيرة نقدا شديدا للفنان الممثل محمد رمضان ، وذلك بعد أن نشر الأخير صورة على حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وكتب الفنان الممثل أحمد السعدني: “في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده”.

وللفنان الممثل أحمد السعدني تعليق أثار الجدل على فستان الفنانة الممثلة رانيا يوسف خلال فعاليات الحفل الختامي للدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، أمس الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “تويتر” .

حيث كتب أحمد السعدني في تغريدته على “تويتر” قائلًا: “الست لبست مايكل چاكسون وصوابعها مكانتش باينة محدش حس بيها قلعت بقت تريند.. هي عايزه تثبت إن الدنيا ماشيه بـ….. مشيها بضهرها”، في إشارة منه إلى تباين إطلالات “رانيا” في الحفل الافتتاحي والختامي للمهرجان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى