فن و مشاهير

شاهد تعليق مي عز الدين على بوستر “البرنسيسة بيسة”

طرحت الفنانة مي عز الدين بوستر مسلسلها الجديد والذي يحمل عنوان “البرنسيسة بيسة”، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والمفترض أن يخوض المسلسل السباق الرمضاني المقبل وهو من إنتاج شركة سينرجي.

وعلقت عز الدين على الصورة الدعائية فكتبت مازحة: ” مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكى ارتحتى ياختى والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام بس العبرة باللى يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل فى رمضان يا.. يا ستى”.

وقد أثار البوستر الدعائي لمسسل “البرنسيسة بيسة” جدلا على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول الصورة التي تحمل تعليق:” انتظروني في رمضان”، مما جعل لدى الجمهور فضول في التعرف على بطلة المسلسل الذي أخذ ضجة كبيرة.

كما قامت النجمة مي عز االدين بتشويق جمهورها لمسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث نشرت مقطع فيديو لأعمالها الدرامية السابقة على مدار السنين من أول عام 2010 حتى الآن، وأنهته بكلمة “جاهزين” إشارة منها إلى مسلسلها الجديدة الذى يتضمن مفاجآت خلال الأحداث.

ويشارك مي البطولة نخبة من النجوم من بينهم الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ”مي” معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى “فرح”، “أيظن”، والجزء الأول من “عمر وسلمى”، كما يقوم بانتاج العمل الدرامي شركة سينرجي.

أخبار متعلقة:

مي عز الدين تهنئ زينة بعيد ميلادها.. ” كل سنة وانتي حبيبة مي”

لأول مرة| مي عز الدين تنشر صورتها مع أختها على الانستجرام..شاهد الفرق بينهما

شاهد| مي عز الدين تتألق بإطلالة كلاسيكية جذابة في أحدث جلسة تصوير..صور

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى