فن و مشاهير

شاهد تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل زلزال قبل عرضها

يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل زلزال في السياق الرمضاني 2019، والذي تدور احداثه في إطار اجتماعي، ويفترض أن تدور أحداث العمل الدرامي في سياق التشويق والإثارة

التفاصيل الكاملة للحلقة الاولى لمسلسل زلزال

يظهرمحمد رمضان في الحلقة الأولى بشخصية “حربي” الأب الذي يعمل في إحدى الدول الأجنبية، ولديه ولدان في مرحلة الطفولة، الأول محمد، الذي من المقرر أن يلعب دوره محمد رمضان في الحلقات التالية ونجل آخر يدعى أحمد، فيما تجسد نسرين أمين دور الزوجة.

 محمد رمضان في زلزال

وتشهد أحداث الحلقة عودة الأب من الخارج ليقوم بشراء قطعة أرض وبناء منزل عليها، ويتولى مسئولية بناء المنزل أحد المقاولين، وهو الدور الذي يلعبه ماجد المصري، إلا أن المنزل يتعرض للانهيار مع حدوث زلزال 1992، ويتوفى بعض أفراد العائلة، لتكشف الحلقات القادمة عن أن لشخصية المقاول دورا في ذلك.

وسيقتصر ظهور رمضان في الحلقة الأولى على دور الأب، فيما يجسد أحد الأطفال شخصيته وهو صغير، وسيكون لمحمد منير وجود في الحلقة، حيث من المقرر أن تظهر شخصية الطفل كعاشق لمحمد منير، وهناك مشهد في الحلقة يكشف عن هروبه من المدرسة لشراء الشريط.

ابطال مسلسل زلزال

ويشارك محمد رمضان في البطولة الفنانة حلا شيحا والتي يعد تلك العمال البطولة الأولى لها بعد عودتها للتمثيل مرة أخرى، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين من بينهم وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى، وهو من إخراج إبراهم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج شركة”سينرجي”.

موضوعات تهمك

بالصور.. محمد رمضان بائع غزل بنات في “زلزال”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى