آخر الأخبارأخبار الحوادث

أول صورة للمتهمين بقتل طالب الهندسة بعد استدراجه من مستخدمي موقع تسوق مشهور

نجحت أجهزة البحث الجنائي داخل مديرية أمن القاهرة، في القبض على مرتكبي جريمة قتل طالب الهندسة بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة، بعد واقعة استدراجه من على موقع تسوق إلكتروني مشهور بغرض شراء جهاز “لابتوب”.

وكان قسم شرطة النزهة تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة بإحدى الحدائق بها عدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، كما تم التوجه إلى والدته وأكدت لهم أن نجلها خرج لشراء جهاز “لابتوب” بعدما عثر عليه من على أحد مواقع التسوق الإلكترونية المعروفة.

أول صورة للمتهمين بقتل طالب الهندسة
أول صورة للمتهمين بقتل طالب الهندسة

ووفقًا لما أكدته أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، تم العثور على مرتكبي الجريمة الأول كان بحوزته “مطواه” والثاني كان بحوزته “سكين أبيض”، وأكدوا أنهم استخدموا تلك الأسلحة في ارتكاب الجريمة.

كما اعترف الجناة بجريمتهم، مؤكدين أنهم إرتكبوا الواقعة بهدف السرقة إلا أن المجني عليه حاول المقاومة فقاموا بطعنه من الظهر وفي البطن معًا حتى توفى في الحال، ووجدت اجهزة البحث الجنائي المبلغ الذي كان مع المجني عليه 25 ألف جنيه وهاتفه المحمول أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى