فن و مشاهير

شاهد..رد فعل نيللي كريم على واصفيها بـ الكئيبة

حلت الفنانة الممثلة نيللي كريم كضيفة مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، وتحدثت عن كواليس أعمالها الفنية السابقة، وردت على منتقديها وتحدثت عن الكثير عن حياتها.

حيث عبرت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال استضافتها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E عن تعجبها من وصف البعض من الجمهور لها بـ”الكئيبة”.

حيث ردت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال استضافتها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E على واصفيها بالكئيبة، قائلة: “بحب أضحك مع الجمهور على نفسي فى تعليقاتهم عليا”.

وتابعت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال استضافتها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E ساخرة:”منه لله اللى بيقول عليا كئيبة”.

وأوضحت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، أنها تحب عملها بشكل كبير وتحب أن تتقنه جيدا مهما كانت الضغوط، لكن عندما تنتهى من تصوير جميع مشاهده تماما، تحب أن تفصل فترة عن العمل وضغطه.

وأشارت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، إلى أن مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة وفيلم “سحر العيون” يعتبرا أقرب فيلمان إلى قلبها لأنها أول أعمال درامية قامت بها.

وأسترجعت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، ذكرياتها مع الطفولة والدراسة، فقالت أنها كانت تدرس الثانوية العانة في روسيا.

وروت الفنانة الممثلة نيللى كريم، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج “سهرانين” المذاع عبر قناة ON E، عن موقف كوميدي لها أثناء الدراسة قائلة: “كنت بزوغ من المدرسة فى روسيا، بسبب كام مادة مكنتش بحبهم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى