آخر الأخبار

نجم الزمالك السابق يدافع عن الشيخ طه اسماعيل بقوة

انهال هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والمحلل بقناة “بي إن سبورتس” القطرية بالمديح على الشيخ طه اسماعيل نجم الأهلي والمحلل الكروي بقناة “اون سبورت”، بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له الخير على يد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان تركي آل الشيخ قد فتح النار على كلًا من الشيخ طه اسماعيل المحلل بقناة “أون سبورت”، ومحمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي والمحلل الكروي أيضًا، ردًا على ما اعتبره هجوم من الثنائي على نادي بيراميدز، وانتقادهم للمشروع الإستثماري في النادي، متهمًا اياهما بالسعي خلفه للعمل بقناة “بيراميدز”.

وقال هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في مجال كرة القدم المصرية لو تم منح لقب SIR لبعض الشخصيات الرياضية فبدون شك سيكون منهم الدكتور طه إسماعيل”.

أتم: “قيمة وقامة، أطال الله في عمرك ياشيخ طه لكي نستفيد من علمك وأخلاقك الرفيعة”.

جدير بالذكر ان محمد فضل قد تعهد في تصريحات صحفية بعدم الرد على تركي آل الشيخ احترامًا للشعب السعودي – على حد وصفه – متوعدًا إياه بعدم التزام الصمت مرة اخرى حال كرر هجومه وأنه سيرد بالقانون وباللسان عليه، نافيًا من قريب او بعيد سعيه للعمل في قناة بيراميدز.

وفي المقابل كرر تركي آل الشيخ هجومه على رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قائلًا: “الشعوب ليس لها علاقه ولن يهزها تافه مثلك ! انا مش ثرد باك في نادي درجة ثالثه! اذا اردت ان تعمل من نفسك بطل اعمل نفسك بطل مع من في حجمك … هل يحتاج كلامي للتوضيح؟”.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. قناة بيراميدز تعلن إذاعة أول مباراة لها في دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى