فن و مشاهير

شاهد.. ليلى علوي تثير الجدل على “انستجرام” بتصرف غريب

أثارت الفنانة ليلى علوي، الجدل بعد أيام قليلة على وفاة طليقها رجل الأعمال منصور الجمال؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا حسبما أفادت مصادر مقربة منه.

ليلى علوي تنشر صورتها على غلاف إحدى المجلات

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها على انستجرام، صورا لجلسة تصوير لها خلال حوارها لإحدى المجلات.

وعلّقت ” حواري مع مجلة “سيدتي” عدد 11 أبريل.. استمتعت بيه جدا، اوصفولي انتوا كمان يومياتكم في العزل المنزلي في 3 كلمات”.

وأبدى بعض المتابعين من جمهور الفنانة ليلى علوي، اندهاشهم من تصرفها حيث تسائلوا عما إذا كانت تمر بحالة حزنه على رحيل زوجها السابق أم تجاوزت الأمر.

https://www.instagram.com/p/B-wxEuZlI3n/?utm_source=ig_embed

ليلى علوي تنعي طليقها

كانت ليلى علوي قد نعت وفاة طليقها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة ” إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال د. منصور الجمال الذي وافته المنية، ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان”.

وكانت مصادر مقربة قد أفادت أن رجل الأعمال منصور الجمال قد تعرض لوعكة صحية شديدة منذ أيام ونُقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJNNdYlJYkE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى