آخر الأخبار

مهرجان برلين يكشف عن 7 أفلام من المسابقة الرسمية

مهرجان برلين يكشف عن 7 أفلام في مسابقته الرسمية، حيث أعلن مهرجان برلين عن 7 أفلام من المقرر أن تنافس على جائزة الدب الذهبي ضمن المسابقة الرسمية للدورة 68 من المهرجان في ألمانيا في الفترة من 15 إلى 25 فبراير 2018.

وضمت القائمة فيلم “لا تقلق، لن يذهب بعيداً على قدميه”، وهو الفيلم الذي حقق نجاحًا نقديًا كبيرًا، وهو من بطولة النجم العالمي خواكين فينيكس بطل فيلم “Her” بالإضافة إلى وجاك بلاك، وفيلم “دوفالتوف” للمخرج الروسي أليكسي جيرمان، وفيلم “إيفا” للممثلة إيزابيل أوبير.

أيضًا القائمة احتوت على فيلمين بالألمانية هما “الجزر، وأخي اسمه روبرت وهو أحمق”، وشاركت المخرجة الشابة لورا بسبوري بفيلم “ابنتي” بينما شاركت مالجورتازا سومو فيسكا بفيلم “ماج”، وسبق للمخرجتين المشاركة بأفلامهما الأولى في مسابقة برلين الرسمية.

وعلى هامش المسابقة يعرض قسم “برليناله سبشيال” فيلمين ضمن العروض الخاصة هما فيلم “متجر الكتب” للإسبانية المخضرمة إيزابيل كوشيت و”الثورة الصامتة” للألماني لارس كرومي.

وكان المهرجان قد كشف قبل فترة عن اختيار فيلم “جزيرة الكلاب” للمخرج الأمريكي الشهير ويس أندرسون ليكون فيلم افتتاح الدورة في عرضه العالمي الأول.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى