أخبار الرياضة

ورطة في النجم الساحلي قبل مواجهة الزمالك في الكونفدرلية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي ضربة موجعة، قبل مواجهة نظيره الزمالك المقبلة ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي، بهف نظيقف سجله نجمه المتألق محمود عبدالمنعم كهربا، في المباراة التي اقيمت مساء الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتأكد غياب اللاعب محمد أمين بن عمر متوسط ميدان النجم الساحلي ن مباراة الإياب أمام الزمالك والمقرر ان يحتضنها الملعب الوليمبي بسوسة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عقب عودته لتونس تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، بسبب الإصابة التي كان قد ألمت به خلال مواجهة الذهاب أمام الفريق الأبيض.

ويعد غياب بن عمر عن الفريق التونسي، بمثابة ضربة قاسمة للفرنسي روجيه لومير المدير الفني للنجم الساحلي، كون اللاعب الدولي التونسي أحد العمدة الرئيسية التي يعتمد عليها منذ انطلاق الموسم الحالي، ورمانة ميزان وسط الملعب.

اصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها بن عمر، لن يمتد أثرها على النجم الساحلي فقط، بل ستضع المنتخب التونسي في ورطة حقيقية خاصة وان نسور قرطاج يستعدون لخوض نهائيات الأمم اففريقية المقبلة في مصر بعد أقل من شهرين.

الزمالك سيدخل البماراة امام 3 احتمالات لضمان العبور للدور النهائي، وهي الفوز أو التعادل بأي نتيجة ستكون، او الخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل عدا نتيجة (1/0)، التي ستقود المواجهة لوقت إضافي لحسم المتأهل أو ركلات الترجيح حال استمر التعادل في الوقت الإضافي لفض الاشتباك.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى