فن و مشاهير

شتمتني.. تعليقات صادمة من أحمد سعد عن أزمة حفل تونس

 

ردّ الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على أزمة الفنان أحمد سعد في تونس من خلال بيان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر الفنان مصطفى كامل فيديو للفنان أحمد سعد يوضح من خلاله تفاصيل أزمته فى حفله بتونس.

وقال الفنان أحمد سعد من خلال الفيديو: “أنا طالع أشكر كل الناس اللى وقفت معايا من تونس والدول العربية وأوضح حقيقة الموضوع وقبل أى حاجة أنا أقدر وأحترم المرأة العربية والتونسية واللى حصل من أفراد لا يمثلون المرأة التونسية”.

وأضاف أحمد سعد: “تعاقدت على الحفلة وفور نزولى من المطار لم أجد التجهيزات المكتوبة فى العقد وتوجهت للحفلة وفوجئت أن هناك مؤتمرًا صحفيًا تم تنظيمه من قبل مُنظمة الحفل والعقد مكتوب فيه ممنوع إقامة مؤتمر صحفى ومع ذلك احترمت الصحفيين وأجريت معهم حوارات صحفية”.

واستطرد أحمد سعد: “بعد مغادرتي للمسرح فوجئت أن المُنظمة تحرض الجمهور والصحافة عليا وبتقول إن أجر الحفلة 400 مليون وبتشتمتى وتوجهت بعمل محضر في مُنظمة الحفلة وتعتذر لى من امبارح”.

يُذكر أن كتب مصطفى كامل: “بسم الله الرحمن الرحيم بالأمس جمعتني مكالمة بالفنان والصديق/ أحمد سعد زادت على الساعة وكان معنا في هذا الاتصال الدكتور محمد عبدالله عضو مجلس الإدارة والأستاذ منصور هندي عضو مجلس الإدارة وأهم ما جاء بها وفي ملخصها”.

وأضاف: “1- شرحت للفنان والصديق أحمد سعد أن موبايلي طوال 48 ساعة لم يهدأ من كثرة الاتصالات والرسائل ومطالبات بضرورة التدخل في أزمة لا أعلم عنها شيئاً ولا أعرف تفاصيلها وكانت كل الاتصالات فحواها (لازم تاخد موقف مع أحمد سعد.. وإزاي يهين سيدات تونس) ولأني لا أعرف شيئاً عن الموضوع نظراً لانشغالي بأعمالي في عيد الأضحى.. قمت بإرسال رسالة علي جروب مجلس الإدارة أسأل فيها سؤالاً واضحاً (ما هو الموضوع) فإذا ببعض الزملاء يخبرونني بأن حدث كذا وكذا وأن خطأ أحمد سعد الوحيد هو عبارة (اسكتي أنتي أو اخرسي أنتي) ثم بحثت علي مواقع السوشيال ميديا.. وللأسف كانت كل المواقع والصحافة تدين هذه العبارة”.

وتابع: “وما أحزنني وشعرت معه بالقلق والتوتر هو أن التراشق بالسب والقذف قد زاد عن الحد بين سيدات شعبين شقيقين تربطهما كل أواصر الحب والود والاحترام والتقدير علي كل المستويات وأيقنت أنها الفتنة.. والفتنة أشد من القتل وإيماناً مني بضرورة بتر هذه الفتنة أصدرت بياناً أؤكد فيه أن ما حدث بين طرفي النزاع هو أمر ليس لنا كنقابة دخلاً به علي الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى