آخر الأخبارفن و مشاهير

شقيقات زوجة عمرو دياب تخطفن الأنظار في أول ظهر لهم.. من الأجمل؟

أثارت سيدة الأعمال زينة عاشور – زوجة الهضبة عمرو دياب، حالة من الجدل، بعدما نشرت صورا لها بخاصية استوري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت في الأولى منها شقيقتها «رولا عاشور»، لتهنئها بمناسبة عيد ميلادها.

 

زوجة عمرو دياب تساند ابنتها كنزي بعد تداول صور لها

وفي الصورة الثانية، ظهرت فيها سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور بصحبة شقيقتيها «رولا وفاتن» واحتفلن بعيد الميلاد، في أول ظهور لشقيقات زوجة الهضبة عمرو دياب.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة موسم الرياض للترفيه عبر منصاتها المختلفة عن إحياء عمرو دياب لحفل ثان يوم ١٤ ديسمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفل دياب ضمن فاعليات الموسم.

 

ويقدم الفنان عمرو دياب عددا من أبرز الأغاني الخاصة به من بينها: «قدام مرايتها»، و«أول يوم فـي البعد»، و«أنا غير»، و«تحيرك»، و«يوم تلات»، وغيرها من الأغاني.

فنانة شهيرة تثير الجدل بوصلة رقص في مكان عام بالسعودية (فيديو)

بعد خلعها الحجاب صابرين تثير الجدل من جديد.. ورد فعل الجمهور يصدمها

 

يذكر أن حفل الهضبة عمرو دياب الأول بالسعودية شهد حضور أكثر من ٣٠ ألف متفرج مسجلا الحضور الجماهيري الأضخم ضمن حفلات المطربين العرب في موسم الرياض.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى